تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية عن حاجتها
لموظف لشغل وظيفة مسئول تطوير الأعمال في مشروع إرادة لتأهيل وتدريب ذوي
الاحتياجات الخاصة من مصابي حرب غزة:
المسمى الوظيفي : مسئول تطوير الأعمال
بند الوظيفة: مشروع
المدة: 20 شهر
المهام و المسؤوليات
-إعداد وتقييم خطط العمل الخاصة بالمشروع.
-إعداد دراسات الجدوى Feasibility Studies للمشاريع الصغيرة .
-متابعة خطوط الإنتاج والعمل على تطويرها وتسويق المنتجات محليا وخارجيا.
-توجيه و تعديل خطط العمل بحيث تكون قابلة للتطبيق أثناء فترة التنفيذ.
-إدارة المخزون الخاص بالمواد اللازمة لتشغيل الورش الحرفية وإعداد التقارير الدورية الخاصة بذلك
-تدريب الفئة المستهدفة على أساليب الريادية وإدارة المشاريع الصغيرة.
-الرد على كافة استفسارات و استشارات الفئة المستهدفة المتعلقة بخطط العمل ,ودراسات الجدوى، والاحتياجات الأساسية لبدأ مشاريعهم.
-المساعدة على خلق وإيجاد فرص عمل للفئة المستهدفة.
الخبرات و المؤهلات
-شهادة بكالوريوس على الأقل في الهندسة أو إدارة الأعمال أو تخصص آخر مناسب.
-خبرة في مجال الاستشارات و تطوير الأعمال لا تقل عن 3 سنوات.
-خبرة في تقييم احتياجات وإعداد المشاريع الناشئة.
-معرفة جيدة بسوق أعمال المشاريع الصغيرة والحرفية وكيفية تسويق المنتجات محليا وخارجيا.
-العمل بروح الفريق، والقدرة على العمل في أجواء الضغط.
ترسل السيرة الذاتية مرفقة مع رسالة تلخص المسار المهني والإنجازات (Cover Letter )، وآخر موعد لاستلام الوثائق المطلوبة يوم الخميس 19 أبريل 2012 الساعة الثالثة ظهراً على البريد الإلكتروني: mzkehail@ irada.ps ، مع الإشارة في عنوان الرسالة إلى المسمى الوظيفي المراد التقدم له.
المسمى الوظيفي : مسئول تطوير الأعمال
بند الوظيفة: مشروع
المدة: 20 شهر
المهام و المسؤوليات
-إعداد وتقييم خطط العمل الخاصة بالمشروع.
-إعداد دراسات الجدوى Feasibility Studies للمشاريع الصغيرة .
-متابعة خطوط الإنتاج والعمل على تطويرها وتسويق المنتجات محليا وخارجيا.
-توجيه و تعديل خطط العمل بحيث تكون قابلة للتطبيق أثناء فترة التنفيذ.
-إدارة المخزون الخاص بالمواد اللازمة لتشغيل الورش الحرفية وإعداد التقارير الدورية الخاصة بذلك
-تدريب الفئة المستهدفة على أساليب الريادية وإدارة المشاريع الصغيرة.
-الرد على كافة استفسارات و استشارات الفئة المستهدفة المتعلقة بخطط العمل ,ودراسات الجدوى، والاحتياجات الأساسية لبدأ مشاريعهم.
-المساعدة على خلق وإيجاد فرص عمل للفئة المستهدفة.
الخبرات و المؤهلات
-شهادة بكالوريوس على الأقل في الهندسة أو إدارة الأعمال أو تخصص آخر مناسب.
-خبرة في مجال الاستشارات و تطوير الأعمال لا تقل عن 3 سنوات.
-خبرة في تقييم احتياجات وإعداد المشاريع الناشئة.
-معرفة جيدة بسوق أعمال المشاريع الصغيرة والحرفية وكيفية تسويق المنتجات محليا وخارجيا.
-العمل بروح الفريق، والقدرة على العمل في أجواء الضغط.
ترسل السيرة الذاتية مرفقة مع رسالة تلخص المسار المهني والإنجازات (Cover Letter )، وآخر موعد لاستلام الوثائق المطلوبة يوم الخميس 19 أبريل 2012 الساعة الثالثة ظهراً على البريد الإلكتروني: mzkehail@ irada.ps ، مع الإشارة في عنوان الرسالة إلى المسمى الوظيفي المراد التقدم له.
0 comments
إرسال تعليق